مراجعة فيلم Vacation

يعُتبر فيلم Vacation من افلام الدرجه التانيه فى تصنيفات سينما هوليود .. من الافلام الكوميديه التى تعتمد فقط على كوميديا المواقف  ، قد ينجح الفيلم فى أن تجعلك تبتسم .. ولكنه لن يصل بك الى مرحلة الرضا التام فى هذا المقال سنعرض مراجعه لفيلم Vacation الذى تم اصداره سنة 2015


  • القصة 
تتمتع عائلة Rusty Griswold بضعف الارتباط والعلاقات الغير جيده بين افرادها فقرر الاب Rusty  أن يأخذ عائلته فى رحلة الى مدينة الملاهى walley world ظناً منه بان هذه الرحله ستقرب هذه الاسره من بعضهم البعض أكثر .. 
ولم تخلو هذه الرحلة من الطرائف والمواقف الكوميديا التى يعتمد عليها الفيلم الاعتماد الكلى فى الكوميديا ، وتتخلل هذه القصه بعض المواقف الدراميه التى تعُدل من مساق القصه  . 


* القصه ضعيفه ومُكرره .. 

  • التمثيل 

معظم الممثلين تمثيلهم أقل من العادى ... الا شخص واحد وهذا من وجهة نظرى .. وهو الشاب   الذى قام بدور الابن الاكبرJames Griswold و الذى ادى اداء تمثيلى جيد فى الغالب هو من أفضل الممثلين فى هذا الفيلم من جهة الاداء التمثيلى  . 






وقام 
 بدور الاب اما  فقامت بدور الزوجه وبالنسبه لدور الاب الصغر قام به الطفل
 
  • التقيم والجوائز ,

كان حظ vacation سىء من الناحية التقييم .. حيث لم ينال هذا الفيلم اعجاب العديد من النقاد فتلقى  مراجعات سلبية من النقاد. في الطماطم الفاسدة، تلقى تقييم 25%، مبنية على 102 مراجعة ... 
وحصل على 6 \ 10 على .imdb 

وبالنسبه للايرادات فحقق الفيلم اجمالى  14,7 مليون دولار أميركي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.