مراجعة فيلم A Street Cat Named Bob

مراجعة فيلم street cat named bob مقُدمة من موقع جود افلام السينمائى . 

عادةً مايكون سبب لنجاح شخص ما هو اخ او صديق او حبيبه .. وغالباً مايقف بجانبك فى أوقاتك الصعبة من حياتك أنسان مقُرب اليك .. ولكن اليوم وفى فيلم street cat named bob تقف " قطة " تدعُى بوب بجانب صديقها وتكون سبب نجاحه وسبب رئيسى لخروجه من الشارع وحياة المتُسولين الى شخصية عامه مشهورة . 

" من متسُول الى شخصية عامة مشهورة والسبب قطة " 

بوستر الفيلم


لو كنتُ ترى أن تلك القصة اشبه بقصص الخيال والف ليلى وليلى فانت بالتأكيد ستتفاجىء عندما تعلم ان قصة الفيلم ماخوذه من قصة حقيقة لشخص يدعُى جيمس الذي كان بالفعل فى يومً ما شخص متسول ومدُمناً للمخدرات .. 

فـ الفيلم مبني على كتاب من الأكثر مبيعا على الإطلاق، وهي القصة الإنسانية الحقيقية لكيفية تحول حياة جيمس بوين مدمن المخدرات المتعافي إلى حياة افضل بعدما قابل قطة ضالة في الشارع.
المخرج: روجر Spottiswoode.
الكتاب: جيمس بوين (رواية)، غاري جنكينز (رواية).
النجوم: لوكا Treadaway، بوب كات، روتا Gedmintas.


جيمس المدمن والمتسُول والمغضوب عليه من والده ، يلتحق فى أحدى برامج معالجة الادمان ، والذي ينتقل وبفضل موظفة برنامج مكافحة الادمان الى شقة متواضعه ، ويجنى ماله البسيط من عزف الجيتار فى الشقه فهو وكما يطلق على نفسه " موسيقى " .. فى تلك الشقة يقُابل القطة والتى سيطُلق عليها بعد ذلك " بوب " ، ويقابل هناك جارته " بيتى " .. تلك القطة التى ستكون سبب لجذب العيون الى جيمس وتكون سبب لرفع المستوى الاقتصادى له .. وليس ذلك فقط بل نزعه من حياة الشارع والتسول الى النجاح والشهره بفضل أكتشاف احدى وكالات النشر لقصته ونشرها بقلم جيمس نفسه .. 

الممثلين 

Search Results

Luke Treadaway فى دور جيمس .. ومن أعماله unbroken , attack the block 

Ruta Gedmintas فى دور بيتى ومن اعمالها Do No harm

الفيلم بشكل عام تجربه درامية رائعه ، فيلم تحفيزى من المقام الاول ، ان لا يأس ونعم للامل والحياة ... ولعبت الموسيقى فى المواقف المؤثره دور رائع فى تلك التجربه وابرازها بالشكل اللائق ، واداء الممثلين خصوصاً الشخصية الرئيسيه " جيميس " .. ابرز ببراعة ملامح الشخصية وانفعالاتها .. 

الفيلم مقُتبس من رواية بنفس الاسم .. 
تقيم الفيلم على IMDB 7..4 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.