شاهد تفاصيل عن فيلم اولاد رزق 2

مشاهدة فيلم اولاد رزق 2 


" فيلم ولاد رزق 2"بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، اضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف على أسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وموسى عيسى، وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

الجزء الأول من الفيلم عرض عام 2015، وتدور قصة الجزء الثانى بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.




وحقق فيلم "ولاد رزق 2" بعد أسبوعين بدور العرض السينمائية مبلغ 65 مليونًا و778 ألفًا و849 جنيهًا.

والفيلم يدور في إطار من الإثارة والتشويق، وأشاد النقاد والجمهور بنجوم وصناع الفيلم، الذي يتقدم سباق أفلام العيد في شباك التذاكر، بفارق عن باقي منافسيه وهي أفلام "الكنز 2"، "الفيل الأزرق 2"، "إنت حبيبي وبس"، "خيال مآتة".

فيلم "ولاد رزق 2" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، خالد الصاوي، أحمد داوود، نسرين أمين، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، ومن إخراج طارق العريان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.