وفاة والد الفنان ايهاب توفيق فى حريق

توفى والد الفنان ايهاب توفيق يوم قبل يوماً واحد من تاريخ اليوم حريق فيلا ايهاب توفيق ، التهمت ألسنة النيران الطابق الثاني الخاص ب والد الفنان إيهاب توفيق ، وبدخول قوات الحماية المدنية للغرفة عثر على المجني عليه وقد تبين أنه فارق الحياة.

تم نقله إلى المستشفى لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.
وقام فريق من نيابة مدينة نصر، بمعاينة الفيلا المحترقة واستمعت لعدد من الأهالي بالمنطقة الذين قرروا مشاهدتهم ألسنة النيران تخرج من الفيلا في ساعة مبكرة، فقاموا بإبلاغ الحماية المدنية .
وتبين من المعاينة الأولية أن "مدفأة" بغرفة والد الفنان إيهاب توفيق أسفرت عن اندلاع الحريق، وأنه لا توجد شبهة جنائية وراء الحريق.
تلقت غرفة النجدة بالقاهرة، إخطارا بوجود حريق بفيلا بمدينة نصر، وعلى الفور توجهت ٥ سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة وبدون وقوع إصابا


نعى العديد من الفنانين ونذكر هنا تامر حسنى على وفاة والد المطرب ايهاب توفيق من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر" .
و قال تامر حسنى: "لا حول ولا قوة الا بالله , وفاة والد الفنان إيهاب توفيق نتيجة حريق فى فيلته".
و تابع تامر حسنى قائلا "إنا لله و إنا إليه راجعون نسألكم الفاتحة والدعاء بالرحمة". 
و يذكر أن حريقا، اندلع فى فيلا والد إيهاب توفيق صباح أمس، وأسفر عن مصرع والده، حيث كشفت المعاينة الأولية أن السبب وراء الحريق ماس كهربائي فى جهاز التدفئة.
بينما انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة علي الحريق بالدفع بـ8 سيارات مطافي.
يذكر أن أسرة الفنان إيهاب توفيق أعلنت موعد العزاء ليكون الأحد المقبل في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.