ثروات مشاهير العالم وخاصة العرب

سنعرض لك بهذا الموضوع ثروات بعض من مشاهير العالم وخاصة العرب منهم  والذين حققوا ثروات طائلة لن تتخيلها ولن تتوقع ان هؤلاء الاشخاص يمتلكون كل تلك الاموال.




نجوى كرم 34 مليون دولار


مغنية لبنانية ولدت في قضاء رحلة عام 1966. تعتقد ان الفن رسالة سامية يقف في وجه الظلم، ومن هذه المواقف غنائها ابان حرب تموز في تونس للبنان مما جعل الناس يتعاطفون مع الشعب اللبناني. يطلق عليها لقب شمس الاغنية اللبنانية. بدأت حياتها كمدرسة لمادة الجغرافيا في مدرسة الشرقية في مدينة زحلة اللبنانية. تقدم منح دراسية للطلاب الذين ليس باستطاعتهم توفير المال للدراسة من ابناء مدينة زحلة الذين يدرسون في ذات المدرسة التي درست بها. كرمتها بلدية زحلة باطلاق اسمها على احد شوارع المدينة.

ميسي 340 مليون دولار


لاعب كرة قدم ارجنتيني ولد في جنوب مدينة روساريو في مقاطعة “سانتا” في الارجنتين عام 1987. اسمه الكامل ليونيل اندرياس ميسي. بدأ لعب كرة القدم وهو في سن الخامسة وفي سن الحادية عشرة اكتشف انه يعاني من نقص في هرمون النمو. استقطب ميسي انتباه كارلوس ريكاساش، المدير الرياضي لنادي برشلونة الاسباني، فعرض على عائلته الانتقال الى اسبانيا حيث تكفل فريق برشلونة بعلاجه.
جاءت ثروة في المقام الاول من رواتبه، كما انه مرتبط بعقود رعاية وترويج مع شركات عالمية وثرية كأديداس وبيبسي فضلا عن استثمارات بالعقارات في الارجنتين.
وجهت له السلطات الاسبانية تهمة التهرب من الضرائب المستحقة بقيمة 4.6 مليون دولار ودفع مبلغ 5 ملاين يورو الى سلطات الضرائب باعتبارها مبالغ لتصحيح الوضع.

سمية الخشاب 2 مليون دولار


ممثلة مصرية مواليد مدينة الاسكندرية عام 1966. اسمها الكامل سمية سعيد السيد فتيحة. تخرجت من كلية التجارة في جامعة الاسكندرية عام 1997. درست الموسيقى في معهد الكونسرفتور في الاسكندرية.عملت في مجال السياحة والبنوك وكانت تستعد لتقديم الاغنيات، الا ان الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل. ووقع الاختيار عليها من قبل المخرجين للتمثيل في اكثر من فيلم. شاركت في اكثر من 30 فيلم ومسلسل تلفزيوني. تزوجت اكثر من مرة لكنها لا تفصح عن عدد زيجاتها وتفضل ان تبقيها سرية، وآخر هذه الزيجات كان مع الفنان احمد سعد لكنها انفصلت عنه مؤخرا. لم تنجب من اي زيجة لها

صابر الرباعي 76 مليون دولار


مغني تونسي ولد في صفاقس وهو اصغر اخوته. تعلم الغناء من والدته والعزف من والده. سافر مع مدرسته الى العراق وهو بعمر الحادية عشرة حيث قدم اغاني تراثية وفاز بالمركز الاول، بالمال الذي حصل عليه كجائزة اشترى آلة كمنجة وهي التي علمته الزحلقة على صوته. دخل امتحان الاذاعة المصرية وكان يغني وهو مغمض العينين وعندما انتهى وفتح عينيه وجد الجميع يصفق ويبكي وعندها قال له حلمي بكر “انت اخطر صوت انا سمعته من عشرين سنة”. يمتلك ثلاثة منازل في كل من تونس ودبي ولبنان.

عمرو دياب 45 مليون دولار

مغني مصري ولد في بور سعيد بمصر عام 1961. من اشهر المطربين في الوطن العربي حيث تحقق البوماته مبيعات هائلة وترجدمت العديد من اغانيه الى عدة لغات اهمها الانجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والالبانية والهندية واليونانية والفرنسية.
اول مطرب عربي يدخل موسوعة غينيس للارقام القياسية على اكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية. حصل على اول قيثارة كهدية من مدير محطة الاذاعة المحلية في بور سعيد. حاصل على درجة البكالريوس في تخصص الموسيقى العربية من اكاديمية الفنون. منزله عبارة عن قصر من القصور الفخمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.