أفلام شهر أغسطس 2015 المنتظرة

قائمة ببعض افلام السنة التى لم تُعرض بعد على الشاشة الكبيرة




1- Southpaw


حول مأساة وخسارة و الطريق المؤلم إلى الخلاص ، بيلي " العظيم " ( جيلينهال ) هو حامل لقب بطل الوزن المتوسط ​​جديد الذي غير تقليدية الموقف ، وعلى الرغم من الوحشية التى يتميز بيها "بيلى " وشغفه الدائم للقتال ، الا انه فى الحاجه الدائمه لمن تغذى روحه ومشاعره الناقصه للحب ، حياته تتفكك بشكل درامي حزين، خاصة بعد خسارته لزوجته في حادث أليم، الآن تبقى امامه أهم معركة في حياته، وهى أن يفوز بحب ابنته مرة أخرى.

2- Pixels


فيلم خيال علمي وكوميديا أمريكي من إخراج كريس كولومبس وسيناريو بواسطة تيم هيلري وتيموثي دولنغ. الفيلم من بطولة آدم ساندلر وكيفن جيمس وميشيل موناغان وبيتر دنكليج وجوش غاد وبراين كوكس وأشلي بينسون وجيني كراكوسكي.
في الفيلم تغزو كائنات فضائية كوكب الأرض على هيئة شخصيات ألعاب فيديو كلاسيكية. لمواجهة الغزو، تقوم الولايات المتحدة بتعيين بطل ألعاب فيديو سابق للدفاع عن الأرض.
صدر بيكسلز في 24 يوليو 2015، وتلقى مراجعات سلبية من معظم النقاد

3- Spectre


هو فيلم تجسس بريطاني أمريكي سوف يكون الفيلم الرابع والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند [1][2] التي تنتجها إيون للإنتاج. وسيكون الفيلم الثاني في السلسلة من إخراج سام مندس وسيضم دانيال كريج في أداءه الرابع بصفته جيمس بوند. ومن المقرر أن يطلق في 6 نوفمبر 2015 في الولايات المتحدة الأمريكية.
يستقبل (جيمس بوند) رسالة غامضة لها علاقة بماضيه ، يذهب على إثرها ليحاول اكتشاف أسرار منظمة شريرة ، بينما يحارب رئيسه (إم) القوى السياسية ليبقي على وجود (مكتب الخدمة السرية) . يزيل (بوند) طبقات الخداع الواحدة تلو الآخرى ليكشف الحقيقة المروعة عن (الشبح) .

4 - The Revenant


هو فيلم ويسترن ملحمي أمريكي قادم من إخراج أليخاندرو غونزاليز إيناريتو وكتابة أليخاندرو غونزاليز إيناريتو ومارك إل سميث. من بطولة ليوناردو دي كابريو وتوم هاردي وويل بولتر.
الفيلم من المقرر أن يصدر في 25 ديسمبر 2015.
تدور أحداث الفيلم المأخوذ عن رواية The Revenant: A Novel of Revenge في القرن الـ19 حول صائد دببة، يتعرض للمهاجمة والسرقة، ويُترك في الغابة حتى الموت، إلا أنه يتعافى ويسعى للانتقام ممن خانوه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.