مراجعة فيلم ولاد رزق 

ولاد رزق 

أطلّ علينا الفنان احمد عز هذا العام بفيلم ولاد رزق خلال عيد الفطر المبارك , و قد حقق الفيلم نجاح كبير بالطبع ليس اكثر الافلام مشاهدة لهذا العام فقد سبقه فيلم شد اجزاء , و لكنه قد حقق نجاجا ايضا فى اول ايام عرضه و اليوم هو اليوم الثالث لعرض الفيلم و يحقق مشاهدة اكبر كل يوم عن الذى سبقه , و سوف نعرض لكم اليوم القصة الذى يدور حولها الفيلم .




تدور قصة فيلم ولاد رزق على مجموعة من الاخوات توفى والديهما و تركوا الابناء الصغار الذى يكبرهم احمد عز , يحاول الاخ الاكبر ممارسة الاعمال التى يستطيع من خلالها كسب المال الا انه يقع فى المنطقة المحظورة و يعمل بالاعمال غير الشرعية و التى يمنعها القانون حتى يقوم بالانفاق على اخوته , الى ان يكوّن الاربعة اخوة عصابة, و من خلال هذه العصابة يمارسون الاعمال غير الشرعية ثم ينضم اليهم الشاب الخامس و الذى يلعب دوره النجم احمد الفبشاوى , و يصبح الخمسة شباب تشكيل عصابى خطير .

يظل الخمسة شباب يعملون مثل هذه الاعمال الى ان تحدث الصدمة الكبرى و يتم تسليم الاربعة اخوة بسبب احمد الفيشاوى الذى يعمل لصالح البوليس و يكشف عن الاعمال المنافية للقانون التى قد قاموا بها سويا ,بالطبع هى قصة مكررة و لكن يمكن ان يكون سيناريو الفيلم مختلف .

بالتحدث عن السيناريو نجد انه لاقى انتقادا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الالفاظ الخارجة الكثيرة , كما انه توجد بالفيلم الكثير من الايحاءات التى تفرض على الفيلم كتابة عبارة “للكبار فقط ” على الاقل , لان هذه العبارة بالطبع تحجم مشاهدة الاطفال له .
و هذا الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم النجم احمد عز و احمد الفيشاوى و عمرو يوسف و احمد داوود و نسرين امام و كريم قاسم و غيرهم من الشباب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.