Weekend Box Office 26/8/20115

نعرض لكم قائمة Box Office للسينما الأجنبية الأمريكية لهذا الاسبوع وهذا حتى

تاريخ كتابة التقرير 26 اغسطس 2015 ....

#الأربعاء من كل أسبوع .... 
1. في المركز الأول جاء فيلم البيوجرافي والدراما الغنائي 
.Straight Outta Compton. في ثاني اسبوع له بعد عرضه لاول مرة بتاريخ 14 اغسطس . الفيلم الذي حاز على اعجاب النقاد الذي جعله يحصل على تقيمات مرتفعة في مختلف مواقع التقييم السينيمائية فقد حصل على تقييم 8.4 على الموقع الشهير IMDb 
.
 2. في المركز الثاني جاء فيلم الأكشن والاثارة الرائع .
Mission: Impossible - Rogue Nation. ليتابع بقية أجزائه . الفيلم احتفظ بمرتبة كبيرة للمشاهدة على الرغم من ان اسبوعه هذا هو الاسبوع الرابع له بعد صدوره في 31 يوليو . الفيلم بطولة توم كروز و ريبيكا فيرجسون و جيمي رنر . وقد حصل على تقيم 7.8 على موقع IMDb 3. اما في المرتبة الثالثة فجاء فيلم الرعب الوحيد في القائمة وهو فيلم .
2 Sinister . الفيلم في اول اسبوع له نجح ان يكون في المركز الثالث للمشاهدة على الرغم من التزاحم على شباك التزاكر لرؤية الافلام . الفيلم أخذ تقييم 5.6 على موقع IMDb 4.في اسبوعه الاول أيضاً حقق فيلم .Hitman: Agent 47. المرتبة الرابعة وهو فيلم متابع لسلسلة افلام Hitman التي تصنف كسلسلة لأفلام الأكشن والجريمة الفيلم بطولة بروبرت فريند وهانا وير . الفلم حاز على تقييم 5.9 على موقع IMDb 5. في المرتبة الخامسة وفي اسبوعه الثاني حقق فيلم .The Man From U.N.C.L.E . هذه المرتبة . الفيلم الذي استحسن أراء مشاهديه ونصحو به بشدة الفيلم بطولة هنري كيفيل وارمي هامر . الفيلم حصل على تقييم 7.6 على موقع IMDb

6.وقد حصل فيلم الأكشن والكوميديا American Ultra على المرتبة السادسة الفيلم بطولة جيسي اييسنبيرج و كيريستن استيوارت . وهو الأسبوع الأول له وقد حصل على تقييم 6.5 على موقع IMDb .

7. في المركز السابع وفي أسبوعه الثالث كان فيلم الإثارة والغموض The Gift الفيلم بطولة جيسون بيتمان و ريبيكا هول وقد حصل على تقييم 7.6 في تصنيف IMDb .

8. وفي المركز الثامن احد اجدد افلام شركة مارفيل وهو فيلم Ant-Man الفيلم في اسبوعه السادس بطولة بول رود ومايكل دوجولاس وقد حصل على تقييم 7.8 على موقع IMDb .

9. وفي المركز التاسع بظل فيلم الأنمي الشهير Minions الفيلم رائع جدا وقدد حقق نجاح باهر وظل حتى الأن وهو في اسبوعه السابع ان يحتل قائمة المشاهدين في كل سينيمات العالم . الفيلم مرشح بقوة لنيل جائزة الأوسكار التي يشاركه فيها عدد من الأفلام الأخرى . الفيلم بطولة  Sandra BullockJon HammMichael Keaton الفيلم حاز على تقدير النقاد وأعجب مشاهديه . وقد حاز على تقييم 6.7 على موقع IMDb .

10. وفي المركز العاشر والأخير جاء الفيلم الذي اعتبره البعض اسوء أفلام الفترة الحالية وهو فيلم الأكشن والخيال العلمي Fantastic four الفيلم من انتاج شرك مارفيل وقد حصل الفيلم على الكثير من الانتقادات الواسعة مما جعله يحصل على مرتبة متأخرة عن كل الأفلام من نوعه وحصل على تقييم 4.0 على موقع IMDb

 مستمر ..... #الأربعاء من كل أسبوع
 #الموضوع ﻻ يحرق أحداث .
 إعداد/ محمود فرج
نهتم كثيرا بأرائكم وتقييماتكم للموضوع ... Mahmoud farg ... >>>  ma7.farg@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.