أفلام شهر سبتمبر 2015

فيلم Black Mass


إذا كنت من محبي النجم جوني ديب، فأنت على موعد هذا الشهر مع أحدث أفلامه السينمائية Black Mass، والذي يضع الكثير من محبيه آمالا كبيرة عليه كي يكون وسيلته لنيل جائزة الأوسكار للمرة الأولى في مشواره الفني.
ونال الإعلان الترويجي للفيلم والذي صدر منذ عدة أشهر إعجاب الجميع، وحصد مشاهدات مرتفعة للغاية، كما أن وجود طاقم تمثيل مميز بصحبة ديب مثل الممثل البريطاني الشهير بينيدكت كامبرباتش المعروف بدوره في مسلسل Sherlock، بالإضافة إلى النشيط والمتواجد في أكثر من عمل هذا العام جويل إيدجرتون.
ويُطرح فيلم Black Mass لجوني ديب في 18 سبتمبر

فيلم Everest

محبي أفلام السيرة الذاتية سيكونون على موعد هذا الشهر مع فيلم Everest، والذي تدور أحداثه حول المتسلق سكوت فيشر، والحادث المريع الشهير الذي تعرّض له في سنة 1996 أثناء تسلقه لقمة جيل "إيفيريست".
الفيلم من بطولة جيك جيلينهول، والذي يقدم أداء تمثيلي عبقري خلال الفترة الأخيرة، بفضل اختياره لأدوار مميزة للغاية، مثل دوره في Southpaw، كما أن الفيلم يضم جيسون كلارك وجوش برولين.
وفيلم Everest من تأليف سيمون بيوفوي الحاصل على جائزة أوسكار عن فيلمه الشهير Slumdog Millionaire، ويشاركه في الكتابه ويليام نيكلسون احد مؤلفي فيلم Gladiator من بطولة راسل كرو.
وسيُعرض فيلم Everest في السينمات العالمية من 25 سبتمبر
-------------------------------------------
فيلم Maze Runner: The Scorch Trials

عشاق أفلام المغامرات التشويق أدب المراهقة سيكون لهم موعد في سبتمبر مع الجزء الثاني من سلسلة أفلام The Maze Runner، والذي يعتبر من أكثر الأفلام المنتظر عرضها في 2015، بعد حالة التشويق التي انتهت بها أحداث جزئه الأول، والتي تركت المشاهد في حيرة شديدة، وفي انتظار مصير الناجين من المتاهة، وما هي الصعوبات التي ينتظرونها، وما الذي تخطط له المجموعة المجهولة الهوية حتى الآن، وهم أبطال الفيلم.
وسيُعرض فيلم Maze Runner: The Scorch Trials بصالات السينما في 18 سبتمبر
------------------------------------------
فيلم The Intern


أكثر الأفلام الكوميدية المنتظرة في 2015 هو The Intern، نظرا لوجود "الأسطوري" روبرت دي نيرو على رأس طاقم التمثيل به، بالإضافة إلى آن هاثاواي، التي تعد من أهم وأفضل ممثلات جيلها.
وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الكوميدية والرومانسية، وهو من إخراج نانسي مايرز المشهورة بإخراجها لهذه النوعية من الأفلام، ومن أبرز ما قدمته من قبل أفلام The Holiday في سنة 2006، وSomething's Gotta Give في 2003.
وسيُطرح فيلم The Intern بالسينمات في 25 سبتمبر
------------------------------------------


فيلم الكرتون الكوميدي والهزلي "فندق ترانسيلفانيا" يعود مره أخرى بعد غياب 3 أعوام بجزء جديد، من تأليف وبطولة النجم الكوميدي آدم ساندلر، ونجمة الغناء الشابة سيلينا جوميز، وهو فيلم الرسوم المتحركة الوحيد لهذا الشهر.
وبعد أن انتهى الجزء الأول بموافقة مصاص الدماء الشهير "دراكولا" على وقوع ابنته المراهقة والوحيدة "مافيس" في حب الشاب الآدمي "جوناثان"، يروي الجزء الثاني والجديد علاقة "دراكولا" بحفيده، الذي يمتلك نصفا آدميا ونصف مصاص دماء.
وسيُعرض Hotel Transylvania 2 في 25 سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.