Weekend Box Office 23/9/2015

نعرض لكم قائمة Box Office للسينما الأجنبية الأمريكية لهذا الاسبوع وهذا حتى

تاريخ كتابة التقرير 23
سبتمبر 2015 ...

#الأربعاء من كل أسبوع ....                     #لا يتضمن الموضوع حرق لأحداث الأفلام ...


 هذه الفترة هي فترة بداية العديد من الأفلام الجديدة سوف تلاحظ بوضوح في هذا الأسبوع......

1. في المركز الأول لهذا الأسبوع الجزء الثاني من أفلام عداء المتاهة فيلم Maze Runner: The Scorch Trials الفيلم في أسبوعه الأول حيث صدر في 18 سبتمير 2015 الفيلم مصنف كسلسلة أفلام للأكشن والإثارة والخيال العلمي . وحصل على تقييم 7.1 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير .
الفيلم بطولة   Dylan O'BrienKaya ScodelarioThomas Brodie-Sangster .

2. في المركز الثاني لهذ الأسبوع الفيلم المنتظر بشدة فيلم البيوجرافي والجريمة والدراما إحدى روائع النجم جوني دييب حسب رأي النقاد . الفيلم المبني على أحداث حقيقية وهو فيلم Black Mass الفيلم في أول أسبوع له أيضا حيث صدر هو الأخر في 18 سبتمبر 2015 . الفيلم حصل على تقييم 7.9 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير .
الفيلم بطولة  Johnny DeppBenedict CumberbatchDakota Johnson

3. في المركز الثالث  و في ثاني أسبوع له وهو فيلم الكوميديا والرعب The Visit الفيلم صدر  في 11 سبتمبر 2015 . .-كان في المركز الثاني الأسبوع الماضي - . وحصل على تقييم 6.8 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير .
الفيلم بطولة  Olivia DeJongeEd OxenbouldDeanna Dunagan

4.  في المركزالرابع هذا الأسبوع فيلم الغموض The Perfect Guy الفيلم في ثاني أسبوع له - كان في المركز الأول الأسبوع الماضي - . صدر لأول مرة في 11 سبتمبر 2015 . وحصل حتى الأن على تقييم 5.1 على موقع IMDb . الفيلم بطولة  Sanaa LathanMichael EalyMorris Chestnut

5. في المركز الخامس هذا الأسبوع وفي أول أسبوع له فيلم المغامرة والدراما والإثارة Everest . الفيلم صدر أيضا في 18 سبتمبر 2015 . وحصل على تقييم 7.5 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير .
الفيلم بطولة  Jason ClarkeAng Phula SherpaThomas M. Wright

6. في المركز السادس وفي رابع أسبوع فيلم الدراما War Room  . - كان في المركز الثالث الاسبوع الماضي -عرض لأول مرة في السينما بتاريخ 28 اغسطس 2015 وحصل على تقييم 6.1 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير .
 الفيلم بطولة  Priscilla C. ShirerT.C. StallingsKaren Abercrombie

7. في المركز السابع وفي ثالث أسبوع له حضر فيلم المغامرة والكوميديا الدرامي A Walk in the Woods 
 - كان المركز الثالث في الأسبوع الماضي - .عرض لأول مرة في السينيمات بتاريخ 2 سبتمير 2015  .
الفيلم حصل على تقييم 6.6 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير .
الفيلم بطولة Robert RedfordNick NolteEmma Thompson

8. في المركز الثامن جاء فيلم الأكشن والاثارة الرائع .Mission: Impossible - Rogue Nation. ليتابع بقية أجزائه . الفيلم احتفظ بمرتبة كبيرة للمشاهدة على الرغم من ان اسبوعه هذا هو الاسبوع الثامن - كان بالمركز الخامس الأسبوع الماضي - . - لم يخرج من قائمة البوكس أوفيس منذ صدوره -. حيث صدر في 31 يوليو 2015. وقد حصل على تقيم 7.7 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير . #جاري كتابة تقرير للفيلم ...
..... الفيلم بطولة  Tom CruiseRebecca FergusonJeremy Renner


9.  في المركز التاسع - وفي تراجع مستمر عن المراكز الأولى. - كان في المركز السادس الأسبوع الماضي - جاء فيلم البيوجرافي والدراما الغنائي .Straight Outta Compton. في سادس اسبوع له بعد عرضه لاول مرة بتاريخ 14 اغسطس 2015 . الفيلم الذي حاز على اعجاب النقاد الذي جعله يحصل على تقيمات مرتفعة في مختلف مواقع التقييم السينيمائية ولكنه هبط في ترتيب البوكس أوفيس نظرا لاحتفاظه بمراتب متقدمه سابقا وظهور أفلام جديدة حاليا فقد حصل على تقييم 8.2 على الموقع الشهير IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير . #جاري كتابة تقرير عن الفيلم ...
الفيلم بطولة  O'Shea Jackson Jr.Corey HawkinsJason Mitchell

10. في المركز العاشر وفي أول أسبوع له بالسينيمات الأمريكية وفي خامس أسبوع له منذ عرضه . فيلم الكوميديا السويدي 

Grandma الفيلم حقق نجاح كبير بالسويد لينتقل ليحقق نجاحا في دور العرض الأمريكية . الفيلم حصل على تقييم 7.1 على موقع IMDb .

الفيلم بطولة  Lily TomlinJulia GarnerMarcia Gay Harden


*** الأفلام التي خرجت من القائمة هذا الأسبوع No Escape / The Transporter Refueled  / 90 Minutes in Heaven /  Un gallo con muchos huevos ***

 مستمر ..... #الأربعاء من كل أسبوع
 #الموضوع ﻻ يحرق أحداث .
 إعداد/ محمود فرج
نهتم كثيرا بأرائكم وتقييماتكم للموضوع ... Mahmoud farg ... >>>  ma7.farg@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.