Weekend Box Office 2/9/2015

نعرض لكم قائمة Box Office للسينما الأجنبية الأمريكية لهذا الاسبوع وهذا حتى

تاريخ كتابة التقرير 2 سبتمبر 2015 ....

#الأربعاء من كل أسبوع .... 


1. في المركز الأول جاء فيلم البيوجرافي والدراما الغنائي 
.Straight Outta Compton. في ثالث اسبوع له بعد عرضه لاول مرة بتاريخ 14 اغسطس . الفيلم الذي حاز على اعجاب النقاد الذي جعله يحصل على تقيمات مرتفعة في مختلف مواقع التقييم السينيمائية فقد حصل على تقييم 8.3 على الموقع الشهير IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير .

2. في المركز الثاني وفي أول أسبوع له حاز فيلم الدراما War Room على اعجاب المشاهدين مما جعله يحصل على المركز الثاني على شباك التذاكر الفيلم عرض لأول مرة في السينما بتاريخ 28 اغسطس 2015 وحصل على تقييم 5.4 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير .
.
 3. في المركز الثالث جاء فيلم الأكشن والاثارة الرائع .Mission: Impossible - Rogue Nation. ليتابع بقية أجزائه . الفيلم احتفظ بمرتبة كبيرة للمشاهدة على الرغم من ان اسبوعه هذا هو الاسبوع الخامس له بعد صدوره في 31 يوليو . الفيلم بطولة توم كروز و ريبيكا فيرجسون و جيمي رنر . وقد حصل على تقيم 7.8 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير . #جاري كتابة تقرير للفيلم ...

4. حقق فيلم الأكشن والإثارة No Escape المركز الرابع على شباك تذاكر هذا الاسبوع . الفيلم في أول اسبوع له حيث صدر في 26 اغسطس 2015 . الفيلم بطولة ليك بيل و بايرس برونسون و أون ويلسون ومن إخراج جون إريك . وقد حصل على تقييم 7.0 على موقع IMDb وهذا حتى تاريخ كتابة التقرير .
5. اما في المرتبة الخامسة فجاء فيلم الرعب الوحيد في القائمة وهو فيلم .
2 Sinister . الفيلم في ثاني اسبوع حيث صدر في 21 أغسطس 2015. الفيلم أخذ تقييم 5.5 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير .


6. في المرتبة السادسة وفي اسبوعه الثالث حقق فيلم الأكشن والمغامرة الكوميدي .The Man From U.N.C.L.E . هذه المرتبة. صدر الفيلم في 26 أغسطس 2015 . الفيلم الذي استحسن أراء مشاهديه ونصحو به بشدة الفيلم بطولة هنري كيفيل وارمي هامر . الفيلم حصل على تقييم 7.6 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير . #جاري كتابة تقرير عن هذا الفيلم الرائع.


7.في اسبوعه الثاني أيضاً حقق فيلم .Hitman: Agent 47. المرتبة السابعة وهو فيلم متابع لسلسلة افلام Hitman التي تصنف كسلسلة لأفلام الأكشن والجريمة الفيلم بطولة روبرت فريند وهانا وير. وصدر في 21 اغسطس 2015 . الفلم حاز على تقييم 5.9 على موقع IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير . 


8. وفي المركز الثامن مجددا - كان في المركز الثامن أيضا الأسبوع الماضي - احد اجدد افلام شركة مارفيل وهو فيلم Ant-Man الفيلم في اسبوعه السابع . حيث صدر في 17 يوليه 2015 . الفيلم بطولة بول رود ومايكل دوجولاس وقد حصل على تقييم 7.8 على موقع IMDb . #جاري كتابة تقرير للفيلم ...



9.وفي المركز التاسع وبعد خروجه من قائمة البوكس اوفيس عاد فيلم الأكشن والمغامرة والخيال العلمي 
Jurassic World الفيلم في أسبوعه الإثناعشر بعد صدوره في 10 يونيه 2015 . وقد حصل على تقييم 7.3 على موقع IMDb وهذا حتى تاريخ كتابة التقرير . #جاري كتابة تقرير على الفيلم ...



10.  في المركز العاشر والأخير وفي أسبوعه الرابع - حيث صدر في 7 أغسطس 2015 - فيلم الإثارة والغموض The Gift الفيلم بطولة جيسون بيتمان و ريبيكا هول وقد حصل على تقييم 7.6 في تصنيف IMDb حتى تاريخ كتابة التقرير .




 مستمر ..... #الأربعاء من كل أسبوع
 #الموضوع ﻻ يحرق أحداث .
 إعداد/ محمود فرج
نهتم كثيرا بأرائكم وتقييماتكم للموضوع ... Mahmoud farg ... >>>  ma7.farg@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جود افلام تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.